في Monday 13 September, 2021

شاهد.. يمنيون يمزقون ويدوسون صورة الحوثي

كتب : زوايا عربية - متابعات

مزق عشرات المتظاهرين في مدينة المخا على الساحل الغربي اليوم الإثنين 13 سبتمبر 2021، صورًا لزعيم المليشيا الحوثية الإرهابية عبدالملك الحوثي كما قاموا بدوسها تحت أقدامهم.

وأبدى المتظاهرون حالة من الغضب إزاء المليشيا المدعومة من إيران وزعيمها الدموي، لما تقترفه أياديها من جرائم مروعة ضد الأبرياء العزّل والمنشآت الحيوية في الساحل الغربي، والتي كان آخرها جريمة استهداف ميناء المخا.

واكتظت شوارع المخا، حاضرة مدن الساحل الغربي، صباح اليوم، بالمئات من المتظاهرين الذين خرجوا للتنديد بحادث القصف الإرهابي الحوثي الذي استهدف مخازن الغذاء والمساعدات الإنسانية في ميناء المخا أمس الأول (السبت).

ورفع المتظاهرون لافتات، كما رددوا هتافات، تندد بالمليشيا الحوثية وإجرامها، وتؤكد المضي قدما في المسار الوطني الرافض لكل دعوات الفوضى والعنصرية والطائفية التي تنتهجها مليشيا الإرهاب الحوثية.

وتعتبر التظاهرة التي شاركت فيها الفعاليات السياسية والاجتماعية وعمال ميناء المخا، أول رد شعبي سلمي ميداني مندد بالجريمة الإرهابية التي استهدفت قوت الأسر النازحة والمعدمة باعتبار المليشيا تقصدت فيها ضرب مخازن المساعدات والبضائع بطائرات مسيرة مفخخة.

مصر والشرق الأوسط ملفات خاصة اليمن تحالفات مشبوهة العراق وسوريا رياضة