مصرع 20 شخصا جراء حريق اندلع في منزل بمخيم شمالي قطاع غزة
أعلنت وزارة الداخلية الفلسطينية، مصرع 20 شخصا جراء حريق اندلع في منزل بمنطقة تل الزعتر في مخيم جباليا، شمالي قطاع غزة.
وقالت الداخلية الفلسطينية، في بيان، اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022، إن "20 حالة وفاة وصلت حتى الآن مستشفى الإندونيسي جراء الحريق الذي اندلع في منزل لعائلة أبو ريا، بمنطقة تل الزعتر، في مخيم جباليا شمال قطاع غزة".