ماكرون يعلن تنظيم القمة 19 لمنظمة الفرنكوفونية في فرنسا

ماكرون يعلن تنظيم القمة 19 لمنظمة الفرنكوفونية في فرنسا

أعلن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022، أن القمة 19 لمنظمة الفرنكفونية ستنظم في فرنسا.


وقال ماكرون في حوار لقناة "تي في 5 موند" شريك المنظمة، أن القمة ستنظم في منطقة فيلير كوتري شمال فرنسا.


وسيتم ضم هذا القرار في البيان الختامي لأشغال القمة 18 اليوم الأحد، والتي تعقد في جزيرة جربة جنوب تونس.

وزير الطاقة الأمريكي: خروج 20 مليون برميل نفط من مضيق هرمز في 24 ساعة الخبر السابق

وزير الطاقة الأمريكي: خروج 20 مليون برميل نفط من مضيق هرمز في 24 ساعة

ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدماً في التفاهم الخبر التالي

ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية ونحقق تقدماً في التفاهم