46 قتيلا وأكثر من 700 مصاب إثر زلزال ضرب إندونيسيا

46 قتيلا وأكثر من 700 مصاب إثر زلزال ضرب إندونيسيا

لقى 46 شخصا على الأقل مصرعهم وأصيب أكثر من 700 آخرين، إثر زلزال ضرب صباح الاثنين، جزيرة جاوة الغربية في إندونيسيا.


وذكرت وكالة "أسوشيتيد برس" نقلا عن مسؤولين حكوميين، أن عدد القتلى ارتفع من 14 إلى 46 خلال أقل من ساعة واحدة.


ويتوقع المسؤولون في إندونيسيا ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال من قتلى ومصابين، خلال الساعات المقبلة.


وفي وقت سابق من اليوم شهدت جزيرة جاوة زلزالا بقوة 5.6 درجات على مقياس ريختر، شعر به سكان العاصمة جاكارتا ومناطق أخرى.

الفلبين.. 31 قتيلا على الأقل جراء الزلزال الخبر السابق

الفلبين.. 31 قتيلا على الأقل جراء الزلزال

ترامب: حذرت نتنياهو إذا حول التصعيد فسيبقى وحيدا أمام إيران الخبر التالي

ترامب: حذرت نتنياهو إذا حول التصعيد فسيبقى وحيدا أمام إيران