وفاة شخصين في حريق بمبنى شاهق في سلوفاكيا

وفاة شخصين في حريق بمبنى شاهق في سلوفاكيا

لقي شخصان حتفهما في حريق مبنى شاهق سابق التجهيز في سلوفاكيا، حسبما قالت خدمة الإنقاذ اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022.
وتم نقل سيدة ورجل يعانيان من استنشاق الدخان إلى المستشفى.


وتم نقل حوالي 200 من سكان المبنى الآخرين في بريسوف بشرق البلاد، إلى مكان آمن.


وسيتعين عليهم البقاء في ملاجيء طوارئ أو مع أصدقاء وأقارب لهم، إلى حين إمكانية الإقامة من جديد بالمبنى.


وتردد أن الحريق شب في الطابق الثامن. ويجرى تحقيق لمعرفة السبب.


كان انفجار غازى وقع في مبنى سابق التجهيز بنفس البلدة واسفر عن مقتل ثمانية أشخاص، قبل ثلاثة أعوام.


ويقطن بريسوف حوالي 84 ألف شخص، وهي بلدة تقع على بعد حوالي 320 كيلومترا شرق العاصمة براتسلافا.

الكرملين: واشنطن تسعى للانسحاب من مفاوضات أوكرانيا بعد إدراك تفوق روسيا الخبر السابق

الكرملين: واشنطن تسعى للانسحاب من مفاوضات أوكرانيا بعد إدراك تفوق روسيا

نائب الرئيس الإيراني: موقفنا موحد في المفاوضات مع أمريكا الخبر التالي

نائب الرئيس الإيراني: موقفنا موحد في المفاوضات مع أمريكا