رئيس الإمارات يؤكد مواصلة العمل لخفض الانبعاثات بقطاع الطاقة

رئيس الإمارات يؤكد مواصلة العمل لخفض الانبعاثات بقطاع الطاقة

أكد الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في كلمته خلال قمة المناخ كوب 27 مواصلة التركيز في الإمارات على خفض الانبعاثات في قطاع النفط والطاقة.



وأضاف رئيس دولة الإمارات في كلمته خلال افتتاح القمة: أتوجه بالشكر لجمهورية مصر العربية الشقيقة، والأمانة العامة لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن المناخ، على تنظيم الدورة السابعة والعشرين من مؤتمر الأطراف.
وأعلن بن زايد قائلا "سنستضيف أعمال مؤتمر COP28 في مدينة دبي إكسبـو في 2023". مشيرا "أطلقنا شراكة استراتيجية مع الولايات المتحدة لاستثمار 100 مليار دولار في إنتاج الطاقة النظيفة".
واختتم "عالمنا يواجه تحديات معقدة ومن بينها تغير المناخ الذي أصبح يؤثر على الأمن والاستقرار".

اليونيفيل: استهداف الجيش اللبناني انتهاك للسيادة الخبر السابق

اليونيفيل: استهداف الجيش اللبناني انتهاك للسيادة

الاحتلال يشن غارة على حي الرمال بقطاع غزة وسقوط 6 شهداء الخبر التالي

الاحتلال يشن غارة على حي الرمال بقطاع غزة وسقوط 6 شهداء