مباحثات بحرينية - يمنية لتعزيز التعاون الثنائي

مباحثات بحرينية - يمنية لتعزيز التعاون الثنائي

اجتمع عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية البحريني، اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022، مع الدكتور أحمد عوض بن مبارك، وزير الخارجية وشئون المغتربين في اليمن، وذلك بمناسبة زيارة بنمارك لمملكة البحرين للمشاركة في أعمال الدورة الثامنة عشرة لمؤتمر حوار المنامة.


وتم خلال الاجتماع - حسبما ذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) - بحث العلاقات الأخوية التي تجمع بين البحرين واليمن وسبل تعزيز التعاون المشترك في كافة المجالات كافة خدمة للمصالح المتبادلة.


كما تم بحث مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في اليمن والجهود الدولية المبذولة من أجل التوصل إلى حل سياسي لإحلال السلام في اليمن، إضافة إلى استعراض تطورات الأوضاع السياسية في منطقة الشرق الأوسط، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

عبد الملك الحوثي يُقرّ بـ«تنسيق تام» مع إيران وحلفائها الخبر السابق

عبد الملك الحوثي يُقرّ بـ«تنسيق تام» مع إيران وحلفائها

الحوثيون يحتجزون 73 من موظفي الأمم المتحدة.. ومجلس الأمن يُصدر بيانًا جديدًا الخبر التالي

الحوثيون يحتجزون 73 من موظفي الأمم المتحدة.. ومجلس الأمن يُصدر بيانًا جديدًا