الشرطة الهندية تتهم «الفئران» بإتلاف 200 كجم من الحشيش

الشرطة الهندية تتهم «الفئران» بإتلاف 200 كجم من الحشيش

ألقت الشرطة الهندية باللوم على الفئران في إتلاف 200 كجم من الحشيش الذي صادرته السلطات من تجار المخدرات وحفظته في مراكز الشرطة.



وكانت محكمة في ولاية أوتار براديش قد طلبت من الشرطة إبراز المخدرات المضبوطة كدليل، غير أن الشرطة قالت إنها إما "أُتلِفت" أو "التهمتها" الفئران، بحسب "بي بي سي".


ورد القاضي بالقول إن الطريقة الوحيدة لحماية البضائع المضبوطة من "مثل هذه الفئران الجسورة" هي بيع المخدرات في مزاد لمختبرات الأبحاث وشركات الأدوية على أن تذهب العوائد إلى الحكومة.

بعد 20 عامًا.. هاني رمزي يُعيد «سلطان» في جزء ثانٍ من «غبي منه فيه» الخبر السابق

بعد 20 عامًا.. هاني رمزي يُعيد «سلطان» في جزء ثانٍ من «غبي منه فيه»

راكب يُجبر طائرة أمريكية على الهبوط الاضطراري الخبر التالي

راكب يُجبر طائرة أمريكية على الهبوط الاضطراري