أمريكا تعلن استئناف عمل سفارتها بالكويت

أمريكا تعلن استئناف عمل سفارتها بالكويت

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية استئناف عمل سفارتها بالكويت بعد أكثر من ثلاثة أشهر من إغلاقها بسبب الحرب في إيران.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026، إن السفارة الأمريكية بدولة الكويت تستأنف عملها اعتبارًا من منتصف ليل 24 يونيو 2026.

وأوضح المتحدث الأمريكي، أن تم إيقاف العمل بالسفارة الأمريكية بالكويت قبل 3 أشهر بسبب الهجمات الإيرانية.

وأضاف متحدث الخارجية الأمريكية: "ستستأنف السفارة على الفور خدمات الطوارئ للمواطنين الأمريكيين، على أن يتم استئناف الخدمات الأخرى تدريجياً".

ولفت إلى أنه في أوائل مارس الماضي، علقت الولايات المتحدة العمليات في السفارة على الرغم من عدم الإبلاغ عن أي إصابات بين أفراد الطاقم الأمريكي.

أمريكا تعلن استئناف عمل سفارتها بالكويت الخبر السابق

أمريكا تعلن استئناف عمل سفارتها بالكويت

احتجاجات واسعة في إسرائيل ضد نتنياهو وبن غفير وتهديدات باقتحام السجون الخبر التالي

احتجاجات واسعة في إسرائيل ضد نتنياهو وبن غفير وتهديدات باقتحام السجون