للمرة الثالثة.. إصابة رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بكورونا

للمرة الثالثة.. إصابة رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بكورونا

أعلنت الحكومة الباكستانية إصابة رئيس الوزراء، شهباز شريف، بأعراض فيروس كورونا "كوفيد-19".


وقالت وزيرة الإعلام الباكستانية، مريم أورانجيب، إن شهباز كان في زيارة لأخيه نواز شريف، رئيس الحكومة السابق، المقيم في لندن وعاد إلى البلد يوم الاثنين.


وكان شهباز شريف حضر في وقت سابق قمة المناخ التي احتضنتها مدينة شرم الشيخ بمصر.


وهذه ثالث مرة يُصاب فيها شهباز شريف بكوفيد-19.

الكرملين: واشنطن تسعى للانسحاب من مفاوضات أوكرانيا بعد إدراك تفوق روسيا الخبر السابق

الكرملين: واشنطن تسعى للانسحاب من مفاوضات أوكرانيا بعد إدراك تفوق روسيا

نائب الرئيس الإيراني: موقفنا موحد في المفاوضات مع أمريكا الخبر التالي

نائب الرئيس الإيراني: موقفنا موحد في المفاوضات مع أمريكا