بيلوسي تقرر عدم الترشح مجددا لزعامة الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي

بيلوسي تقرر عدم الترشح مجددا لزعامة الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي

أعلنت رئيسة مجلس النواب الأمريكية، نانسي بيلوسي، أنها لن تترشح مجددا لرئاسة الحزب الديمقراطي، في الكونغرس المقبل.


وقالت بيلوسي، في تصريحات متلفزة، اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022، إنه "ليس هناك شرف رسمي أكبر بالنسبة لي من الوقوف هنا [في الكونجرس]، والتحدث نيابة عن سكان سان فرانسيسكو، سأستمر في القيام بذلك بصفتي عضوًا في مجلس النواب، وبثقة كبيرة في تجمعنا الانتخابي، لن أسعى لإعادة انتخاب القيادة الديمقراطية في الكونجرس المقبل".

زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب المكسيك الخبر السابق

زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب المكسيك

مظاهرات في إيران ضد عراقجي وقاليباف بعد الإعلان عن الاتفاق مع أمريكا الخبر التالي

مظاهرات في إيران ضد عراقجي وقاليباف بعد الإعلان عن الاتفاق مع أمريكا