إخلاء حديقة حيوان برلين بسبب إنفلونزا الطيور
كشفت مُشرفة في حديقة حيوان برلين أنه تم إخلاء الحديقة ظهر اليوم الجمعة بسبب إنفلونزا الطيور.
وبحسب البيانات، فإنه لم يتحدد بعد متى سيُجرى فتح الحديقة مجددا ، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).
وكانت صحيفة "تاجس شبيجل" الألمانية قد تحدثت عن الأمر في وقت سابق.